سيتم عمل شبكة خاصة لنطاق للعملة ايثريوم وما يسمى بإسم "أربيتروم" إلى بعض تخطيطات خاصة بهم لترقية الرئيسية وذلك يوم 31 أغسطس الجاري..

سيتم عمل شبكة خاصة لنطاق للعملة ايثريوم وما يسمى بإسم "أربيتروم" إلى بعض تخطيطات خاصة بهم لترقية الرئيسية وذلك يوم 31 أغسطس الجاري..

سيتم عمل شبكة خاصة لنطاق للعملة ايثريوم وما يسمى بإسم "أربيتروم" إلى بعض تخطيطات خاصة بهم لترقية الرئيسية وذلك يوم 31 أغسطس الجاري..

 

CryptoNewsMax
CryptoNewsMax


  • تخطيط نايترو لتحسين أزمة

تخطط عملة نايترو الى عمل بكل اجتهاد لترقية وتحسين كل ما يتعلق بالأزمة رسوم المعاملات خاصة بهم والتي استمرت في نمو شبكة خاصة بالعملة إيثريوم وذلك لمدة تزيد عن سنة ونصف.

يوجه فريق المعلومات حول الارتفاعات بحيث وفقاً لقولهم انهم اكتشفوا ارتفاع معدل استخدام إيثريوم، ومن محتمل أن يحدث ذلك إلى أن تصبح التصفية مستحيلة أو شبه مستحيل وأيضاً من ممكن أن تكون غير ممكنة بحيث تصل النسبة المئوية خاصة بهم إلى مجموعة من أرقام معاكسة أو سلبية. وجدير بذكر، أن من محتمل وقوع حالات غير المحيطة بعملية ترقية ميرج وتحقيق العمل المحتمل لشبكة إيثريوم (PoW) لتشغيل البنك بواسطة موفري السيولة، كما أنها تتطلب الاستخدام الى أعلى مستويات.



بحيث اقترح فريق خاص بميرج إيثريوم ومختصين في تحليل المخاطر في بلوك أنالاتيكا وذلك عند ترقية وتطوير ميرج سيتم ايقاف مؤقت أي بضع ساعات في اقتراض ايثريوم (ETH) وسبب ان يتم تخفيض المخاطر التي قد تسبب الى انهيار وضياع كبير في التمويل اللامركزي (DeFi)، وكما ذكرنا من قبل أنها اقترحت عدة حلول منها زيادة معدل النسبة  للمتغير (APR) عند استعمال 100% من 103% إلى 1000%.


  • موعد لعملية الترقية شبكة إيثريوم 

كشفت شبكة إيثريوم أنها تخطط لحل توسيع نطاقها من الطبقة 2، أربيتروم، حيث أنها ستقوم بأهم عملية الترقية خاص بها يوم الأربعاء، كما أنها ستقوم شبكة ايثريوم بزيادة معدل نقل المعاملات، تقليل رسوم المعاملات وتسهيل الاتصال بين أربيتروم وإيثريوم.

أكدت أربيتروم على موعد وتاريخ الترقية، ويقال لها باسم "نايترو" في الموقع تواصل الاجتماعي تويتر في أحد منشوراتها يوم 29 أغسطس، كما أكدت شبكة أنها ستقوم بالترقية وهو حاليا في حيز التنفيذ يوم 31 أغسطس وبالضبط الساعة 10:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي، ومن المتوقع أن يتم تعطيل شبكة حوالي ساعتين أو أربعة ساعات أثناء صيانة.

في هذا الإصدار الجديد سيتم تحسين من خلاله الاتصال بين أربيتروم وإيثريوم وتجميع المعاملات وضغط البيانات، كما أنها ستقلل التكاليف تابعة للشبكة إيثريوم الرئيسية. ووفقا للمعلومات المتوفرة وموجودة في الوثيقة أيضاً أن حالة اربيتروم "سيتم حذفها نهائياً أو ترحيلها ومسحها بسلاسة" إلى نايترو.


  • تصريح ديفاي لاما حول مجموع قيمة لديها

صرحت ديفاي لاما، خاص بالتمويل اللامركزي (DeFi) ديفاي لاما، كما أن أربيتروم لديها 936 مليون دولار وهو مجموع قيمة مقفلة (TVL) كما أنها موزعة عبر ثلاث بروتوكولا مختلفاً، وهي من التطبيقات الرائجة : إكس وستارغيت وكيرف ويوونيسواب.


  • معلومات حول Nitro تابعة لـ Ethereum 

Nitro هي عملة رقمية مثلها مثل أي عملة أخرى، وتعتبر من أنواع جديدة التي تستخدم بتقنية blockchain، موعد إطلاقه في بداية سنة 2018، وهي متخصصة في تسهيل المستخدمين قدر امكان في المعاملات.

كما قرر فريق SimpleFX في منشور تمت مشاركته في الموقع التواصل الاجتماعي Twitter على استعدادهم في ترقية أخرى مهمة لها، لتعزيز وتسهيل كل ما يتعلق ب Ethereum، وسيتم تحديث لتسهيل المعاملات بين المستخدمين على شبكة، وموعد إطلاقها 31 أغسطس، مما سيؤدي الى توقف مؤقت ما بين 2 الى 3 ساعات.


  • متى تأسست اربيتروم Arbitrum 

تأسست اربيتروم من طرف Off-chain Labs، وهو تابع لعملة ايثريوم Ethereum وتم تصميمها بهذا شكل لتحسين العقد الذكية، كما أكدت شركة أنها ستوسع بشكل أساسي قدر مستطاع في نطاق السرعة بالإضافة إلى نقص تكاليف المعاملات  لكي يتم تسهيل المعالجات وتبسيطها.

قررت Nitro بنشر تقنية تجميع من اربيتروم Arbitrum، مما سيؤدي الى قوة كفاءة للعنصر يسمى بروتوكول L2، و هدف الأساسي ورئيسي للفريق هو نقص في رسوم معاملات ETH وبناء كامل لقاعدة L2 أكثر ثباتًا لـ Ethereum.

يعتبر Arbitrum تابعة  لـ Ethereum ولذلك تستخدم احدى تقنيات خاصة تسمى "مجموعات المعاملات" بحيث تضمن نتائج مرضية ودقيقة كما قررت تنفيذ لاحقا تسجيل مجموعات صغيرة من المعاملات المقدمة على السلسة قابلة لتطوير بالاستفادة حد الأقصى من Ethereum، وهذا سيؤدي الى تحويل غالبية العبء التخزين.


  • ما هي خطوات المناسبة لتعدين العملة ايثيريوم ؟


يتم استخدام عملة ايثيريوم في وقت حالي تقنية Blockchain وذلك لتثبت عملها ولكن يعتبر إثبات حصة (PoS) مفضلة لديها بحيث تنتقل اليها وذلك باستخدام Ethereum 2.0 لأشياء مهمة للبيئة.

من معتاد تعدين ايثيريوم بالأجهزة الكمبيوتر بحيث من خلالها تشتغل البرامج ومعالجة المعاملات و اختراع الكتل، من المفترض على المستخدمين في الشبكة أن يتأكدوا جيدا من موافقة على تسلسل خاص بالمعاملات وهذا يكون في الأنظمة اللامركزية على سبيل مثال عملة الرقمية ايثيريوم Ethereum، يتم ذلك من خلال انشاء الكتل وإمكانية حل عمليات الرياضية الصعبة والمعقدة حسابياً لتجنب كل ما يتعلق بالهجمات التي قد تصيب شبكة وحمايتها بالكامل، واذا لم يتوفر حماية هذه الشبكة فقد يتم فقد كل ما تم تعدينه ومن ممكن ان يتم أخدها من قبل المهاجمين.




إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق