مشكلة تواجه الموقع كريبتو دوت كوم حيث أنها قامت بتحويل المبلغ الضخم عن طريق الخطأ إلى أحد العملاء.

مشكلة تواجه الموقع كريبتو دوت كوم حيث أنها قامت بتحويل المبلغ الضخم عن طريق الخطأ إلى أحد العملاء.

مشكلة تواجه الموقع كريبتو دوت كوم حيث أنها قامت بتحويل المبلغ الضخم عن طريق الخطأ إلى أحد العملاء.

 

Crypto.com هي أحد من أفضل وأكبر منصات البورصة لتداول العملات الرقمية المشفرة في العالم.


CryptoNewsMax
الأخبار العملات الرقمية | Crypto News



وفقاً لصحيفة الإخبارية نيوز أسترالية المحلية، أنها استقبلت امرأتان من ملبورن، وهما مانيفل ذيفامانوغاري وشقيقتها غانغادوري ذيفامانوغاري، حيث قاموا بإيداع المبلغ تقدر 10 ملايين دولار أسترليني من بورصة العملات الرقمية كريبتو دوت كوم، بعد ارتكابها الى خطأ كبير عند رد 100 دولار أسترليني. عوضاً مبلغ الاسترداد، أجرى أحد الموظفين بكتابة رقم حساب المصرفي خاص في قسم الدفع، مما تسبب في ارسال وتحويل خاطئ الى حسابين هذين امرأتين.


  • متى وقعت هذه الحادثة ؟

حدثت في سنة الماضية من الشهر مايو 2021، وأثناء تدقيق سنوي تم اكتشافها في ديسمبر 2021 أي أكثر من سبعة أشهر، ومؤخرا قضت محكمة فيكتوريا العليا بعد رفع لدعوى قضائية على أنها من ضروري استرجاع الأموال إلى الشركة. وكشف مانفيل موضحاً أنها أنفقت بالفعل المبلغ يقدر 1.35 مليون دولار أسترليني، بالإضافة إلى منزل كبير فاخر من خمس غرف في كراغيبورن. 


وبالفعل فازت شركة العملات للعملات الرقمية كريبتو دوت كوم بجزء من معركتها القانونية مع قاضٍ في محكمة فيكتوريا العليا بحيث يأمر ببيع المنزل الفاخر، وإعادة الأموال إلى الشركة. وبعدما أمرتها المحكمة ببيعها وإعادة لهم أموال المتبقية أو سيتم مواجهة التهم. كما أن الموعد القضية ستكون في الشهر أكتوبر.


  • كما صرح جاستن لورانس من هيندرسون آندبول لويرز على القضية :


ويعتبر معاملات في المجال العملات المشفرة نهائية لا رجعة فيها، ومن محتمل للمؤسسات المالية المركزية ارتكاب عديد من الأخطاء أثناء المعاملات أو تحويلات بحيث لايمكن أن يتم استرجاع المبلغ محدد التي تم تحويله الى شخص ما، لذلك الوقت التي تم اكتشاف هذا خطأ ونقل مبالغ من الشركة كريبتو دوت كوم من الحساب المصرفي الأصلي بعد الإستلام، بحيث كانت غير ممكنة أو مستحلية في المعاملة البسيطة كهذه.


  • تتوسع كريبتو دوت كوم على الرغم من شتاء التشفير 

إلى جانب هذا الخطأ التي تسببت فيه، والتي قامت بها الشركة عملاقة  كريبتو دوت كوم بتحركات نمو هائلة في الصناعة مؤخرًا. على الرغم من ثبات كريبتو Winter الذي أصاب العديد من الشركات بالفشل، فقد توسعت البورصة بشكل كبير مؤخرًا.


كشفت البورصة في الشهر مارس الماضي عن مجموعة من خطط لإغلاق وجودها في مدينة دبي موجودة في الدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال فتح مكتب فعلي فيها بحيث إجراء تمرين توظيف بعد ذلك، ومع ذلك بعد الشهر توسعت البورصة الى دولة إيطاليا كما أنها حصلت على تصريح تنظيمي  من البلاد حول السماح الموافقة لشركة ضخمة كريبتو دوت كوم بتقديم خدمات الرقمية للإيطاليين.


وعلاوة على ذلك، في فترة الأخيرة، وبالضبط في الشهر 8 أغسطس، أعلنت كريبتو دوت كوم على أنها استحوذت شركتين محليتين في كوريا الجنوبية، وبسبب عملية استحواذ هذه، دخلت البورصة أسواق العملات الرقمية في الدولة كوريا الجنوبية.


  • دعنا نسرد لك بعض معلومات حول عملة Crypto.com 

تعتبر Crypto.com كلمة والعنوان الرئيسي في المجال العملات الرقمية، بعدما قرر مركز بإعادة تسميتها مرة أخرى الى Staples Center“ في مدينة موجودة في أمريكا تسمى لوس أنجلوس كاليفورنيا، باسم Crypto.com Arena“.

إن عملة كريبتو Crypto موجودة في سلسلة شبكة بلوكتشين Ethereum، كما ان رمزها خاص (CRO) وهو أصلي، وتم تطويرها من قبل الموقع الخدمات الدفع والتجارة والمالية، بالإضافة الى انها مفتوحة المصدر يستطيع أي شخص أو مبرمج اطلاع عليها وتطويرها في كود خاص بهم.



إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق