الأخبار عاجلة : أرخص عملة مشفرة ترتفع الى القمر وتتجاوز أغلى وأقوى من 199 العملة الرقمية

الأخبار عاجلة : أرخص عملة مشفرة ترتفع الى القمر وتتجاوز أغلى وأقوى من 199 العملة الرقمية

إن سوق العملات الرقمية تعاني من خسارة كبيرة بسبب السقوط عملة بيتكوين دون مستواها حقيقي ال 20 ألف دولار بسبب قرار الفيديرالي واشاعات تعرض 1.37 مليون.

 

بيتكوين، عملات الرقمية، عملات المشفرة، تداول بالعملات
Crypto News Max

إن سوق العملات الرقمية تعاني من خسارة كبيرة بسبب السقوط عملة بتكوين دون مستواها حقيقي ال 20 ألف دولار بسبب قرار الفيديرالي واشاعات تعرض 1.37 مليون قطعة بتكوين يتم البيع بشكل صادم والمفاجئ.

ارتفعت أحد من العملات الرقمية سعرها رخيص جداً، بحيث أنها ارتفعت وتجاوزت أكبر وأضخم من 199 عملة الرقمية، كما أنها تصدرت وتجاوزت ال71% خلال اللحظات قليلة أخيرة بالتاريخ 8/28/2022 اليوم الأحد.



كما نعلم جميعا أن انتشار العملات صغيرة وتسمى ميم والعملات الكلابية على غرار دوج كوين وشيبا اينو والتي كان لها دعما قويا من قبل كبار رجال الأعمال مثل صاحب الشركة تسلا وسبايس اكس ايلون ماسك، كما أن بعض العملات الغامضة بدأت بظهور، بحيث ان الاستثمار فيها تعد من مخاطر عالية جداً وقد تسبب في خسارة كبيرة بالنسبة للمستثمرين وقد تتسبب في خسارة جميع أموالك لذلك كن حذرا بشأن هذه العملات، حيث ان التقارير للبيانات الواردة تعتبر مجرد رصد لتقلبات الأسعار وفقا لمواقع والمنصات مختصين في التداول.  


  • معلومات حول عملة جديدة إي كاش

كشفت عملة XEC/USD إي كاش ارتفاعات خيالية خلال لحظات قليلة، حيث ارتفعت من 0.00003648 دولار إلى قمة 0.00006232 دولار مما قد تجاوزت ال 71% خلال المعاملات اليوم الأحد.

ان ارتفاعات قوبة في التداول على الرمز الذي ارتفع مع زيادة التداول بنسبة 2385% بحيث انها بلغت 206 مليون دولار مقابل 4.8 مليون دولار أي اجمالي تعاملات يوم الأحد الماضي.

ان قيمة السوقية للعملة إي كاش لترتفع صاروخياً الى المراتب الأولى ال47 بين الأكبر العملات الرقية من حيث القيمة السوقية بحيث تنضم من بين عملات اليوني كورن بقيمة سوقية التي تتجاوز ال 1.011 مليار دولار.


  • ما هي تطورات إي كاش ؟

قفزت إي كاش الى ثلاث أرباع من قيمتها في غضون 24 ساعة بينما تتصدر سوق Crypto ارتفاعاً كبيراً خلال أسبوع بنسبة تجاوزت نصف في مائة بينما 25% خلال شهر.

بحيث ان عملة حققت مكاسبها خلال ستين يوما بأثر من نصف في مائة وبنسبة تتجاوز ال15 خلال ثلاثة أشهر ماضية بينما تنخفض بنسبة 50% منذ بداية هذا العام 2022.


حققت إي كاش مستويات أعلى يوم 4 سبتمبر الماضي بينما ارتفعت الى مستويات قرب ال 0.00033، مما قد نجحت نجاحا باهراً في هذا اليوم لتخلصها من صفر جديد.

كما ان العملة الآن تتداول أقل مستوى لها والذي تم اكتشافه يوم 12 مايو الماضي حينما نزلت الى أقل مستويات 0.0000322 دولار للرمز الواحد.


  • معلومات حول عملة (XEC) ECash ؟

ECash هي عملة المنسوخة والمعدلة من Bitcoin Cash ABC (BCHA)، وأيضا هي نفسها Bitcoin Cash و Bitcoin Cash (BCH)، كما ان هذا المشروع يطلق على نفسه باسم "تم تصميم هذه عملة مشفرة ليتم استخدامها فقط كنقد إلكتروني".


تركز عملة ECash بشكل كامل وصارم إلى ان تصبح استخدامها في دفع ثمن الخدمات والسلع، وقد تغيرت العلامة التجارية لهذه العملة في 1 يوليوز 2021، ومن ذاك الوقت حاولت ان تثبت وجودها وتميز نفسها عن سابقتها.


كما ان ل eCash "بت" لها اسم خاص وهو الوحدات الأساسية، وتغير المنازل العشرية ل Bitcoin Cash ABC، أفضل من إرسال 0.00001000 BTC، تستطيع إرسال 10 بت باستخدام eCash.


توحد طبقة ECash  لإجماع إثبات الحصة (PoS) وهذه تسمى "Avalanche"، والتي من ضروري عدم الخلط ما بين عملة (AVAX) BlockChain Avalanche، عندما تم استبدال العلامة التجارية، أعلنت رسمياً أنها ستقوم بتحويل كل عملات BCHA إلى XEC  أي معدل واحد إلى مليون.


ومن إحدى أماكن المفضلة لشراء عملة eCash في عديد من المنصات بالسعر الحالي، ومن أفضل المواقع بورصات العملات المشفرة  لبيع وشراء أسهمها في وقت حاضر هي Binance و OKX وBybit و MEXC و KuCoin.


  • معلومات حول عملة DogeCoin ؟

ان عملة الرقمية DogeCoin تابعة لصاحب شركة تسلا ايلون ماسك، بعد رفضه في استثمار في عدة عملات صغيرة، قرر أن ينشئ عملته خاصة ألا وهي دوج كوين، وهي أحد العملات الرائجة من بين عملات الصغيرة، بعد عدة الأشهر غرد ايلون ماسك في الموقع تواصل الاجتماعي تويتر حول عملته لكي يوضح معلومات عنها، وبعد ذلك حين قفزت عملة قفزة صاروخية، بحيث بمجرد نشره لأي تغريده معينة يتم رفع سعر عملة مباشرة، فانتبه من هذه نقطة فقد تخسر أموالك في لحظة وجيزة، بدأت الظهور العملة في أواخر سنة 2013م، كما أن شعار عملة دوج كوين مشابه للعملات أخرى مثل شيبا و صورة شعارها على أحد أنواع الكلاب وبهذا سبب تم تسميتها بهذا اسم.


  • ملاحظة مهمة يجب ان تنتبه لها جيداً

يوجد عديد من العملات تنطوي على خدع كبرى بسببها قد تدمر ثروات عديد من الباحثين، فالميم كوين أي العملات الجديدة تحديدا قد تكون استثمار فيها يسبب خسارة كبيرة، كما أنها ترتفع الى أقصى القمة وتنخفض أيضا بشكل أقصى سرعة، تعتبر السوق العملات الرقمية شديد التقلب في اللحظة وعالي المخاطر، لذا احذر من تعاملاتك من هذه العملات الرقمية والتي من ممكن ان تجعلك مليونيراً في وقت قصير جداً، وقد تسلبك أموالك في لحظات قليلة...



إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق