الأخبار عاجلة : الخوف والفزع يسبب الخسارة كبيرة للمتداولين في العملات الرقمية وبيتكوين دون لـ 20 ألف

الأخبار عاجلة : الخوف والفزع يسبب الخسارة كبيرة للمتداولين في العملات الرقمية وبيتكوين دون لـ 20 ألف

الخوف والفزع يسبب الخسارة كبيرة للمتداولين في العملات الرقمية وبيتكوين دون ل 20 ألف..


CryptoNewsMax
CryptoNewsMax


يواجه حاليا عديد من متداولين خوف والفزع في السوق العملات الرقمية وانخفاض ملحوظ في السعر بيتكوين دون المستويات دعم عند السعر 20 ألف دولار.

نشر أحد الخبراء العملات الرقمية في موقع تواصل الاجتماعي تويتر عبر تغريده يوضح فيها ان عملة بيتكوين يستمر في انخفاض سعرها الى 19.5 الف الدولار مما سيؤدي الى سحب سيولة في الأسواق العملات الرقمية. 



وبالإضافة كشف خبير آخر في التشفير يدعى بدان كريبتو أن عملة بيتكوين تعرضت الى أعلى مستوى انهيار والألم خلال الأيام ثلاثة الماضية، بالإضافة الى تحذيره للمتداولين ان في نهاية الأسبوع ستكون الضعيف نوعا ما وهذا قد يسبب التقلبات المفاجئة.

  • لماذا السوق العملات الرقمية سبب في الخوف والشجع للمتداولين

تم اكتشاف الاحصائيات حول الخوف والجشع في Crypto Fear & Greed Index بالتوضيح الى ان المتداولين والمستثمرين في السوق العملات الرقمية يواجهون المشاعر السلبية اتجاهها وتسببت في الخوف الشديد.

وبعد اقتراب مستويات الـ 50 نقطة بعد وصولها الى حد الأقصى مستوياتها في بداية الشهر أبريل الماضي تركت السوق العملات الرقمية عن وجود المنطقة الخوف تدريجياً منذ منتصف أغسطس.

وحينما كانت التعاملات المتداولين اليوم الأحد الى أعلى المستوى منذ الشهر الماضي يوليو بعد اقتراب بتكوين للسعر الـ19 ألف دولار.

تسببت السوق العملات المشفرة الى مزيد من الإشارات السلبية مما أدى الى تآكل هيمنتها وانخفاض السعر أقل من الـ20 ألف دولار.



اكتشف احد المراقبين والعملات وبلوكتشين ان عملة بيتكوين هي نسبة 39.75٪ حالياً والذي يعتبر منخفضاً تاريخياً، وهذا قد يؤدي الى ارتفاع عملة إيثريوم.


ووفقاً للموقع CoinMarketCap اكتشفنا ان وصول حصة بيتكوين من مجموع القيمة السوقية للعملات الرقمية عند حد أدنى مستوياتها لأربع السنوات، بالإضافة الى الحاسبات خاص بالموقع tradingview بأن انخفاض معدل بشكل ملحوظ في آونة أخيرة الى مستويات 39.88٪، وهذا خلال ثمانية الأشهر الماضية.


  • الأحداث بيتكوين حالياً

تتداول عملة بيتكوين من خلال تعاملات اليوم الأحد أقل السعر الـ 20 ألف دولار بحيث يترقبون المتداولون والمستثمرون في عملة بتكوين قرار الفيدرالي الأمريكي في أيام قليلة مقبلة بخصوص أسعار الفائدة.

وبعد ظهور محضر الفيدرالي قبل أسبوع الماضي تسببت في تراجع العملات الرقمية مع الخسائر كبيرة والعنيفة في سوق الأسهم الأمريكية بزيادة في حدود 75 نقطة.

وفي وقت حالي  بيتكوين انخفض حوالي 1% خلال هذه اللحظات قليلة، من تعاملات السبت الماضي بين 15% بالإضافة الى وصولها الى 24 مليار الدولار.

ويعتبر قيمة السوقية الاجمالية للبيتكوين ما بين 413 مليار دولار و972.5 مليار دولار، أي أن المستويات خاصة بها بين 19,644.71 و 19,883.07 ألف دولار للعملة بتكوين الواحد.



إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق