الأخبار العاجلة بشأن العملات الرقمية بحيث ان البيتكوين يقفز الى 21 ألف دولار..

الأخبار العاجلة بشأن العملات الرقمية بحيث ان البيتكوين يقفز الى 21 ألف دولار..

الأخبار العاجلة بشأن العملات الرقمية بحيث ان البيتكوين يقفز الى 21 ألف دولار..

 

CryptoNewsMax.Com

صعدت عملة بيتكوين في ساعات الأخيرة ارتفاعات قوية، حيث وصلت الى 21 ألف دولار، بنسبة تتراوح ما بين 10 الى 11% ليصبح سعرها حالي 21051 دولار.


وفي نقس اللحظة قفزت عملة ايثريوم أيضاً بنسبة 6.3% ليصبح سعر رمز واحد بـ 1720 دولار.


يعود السوق العملات الرقمية في ارتفاعات ملحوظة مجدداً، حيث أنها تتخطى الـ 1.03 تريليون دولار وكمية تداولات تفوق الـ 92 مليار دولار وذلك في خلال آخر 24 ساعة.


بحيث ان معظم 50 العملات الرقمية صعدت الا ان بعضهم انخفضت بنسبة 10%، كالعملة التيرا كلاسيك ونسبة انخفاضها 10.26% بعدما ارتفعت بشكل قوي في الأيام قليلة الماضية بحيث انها ارتفعت في خلال أسبوع واحد بنسبة 76.78%، وأيضا عملة يو نوس سيد لو التي انخفضت نسبة الى 4.44%.


إن المؤشر الدولار الأمريكي استغلتها العملات الرقمية في هبوط ملحوظ بنسبة تتجاوز 0.7% تقريباً 108.942 بعد ارتفاعه أمس إلى 110.580، وفي نفس الوقت ان سندات الخزانة الأمريكية تعود عوائدها مجددا للصعود، وتصدرت 30 عاما اجل بنسبة 1.41% ليصبح 3.490%، أما في أجل 10 سنوات حوالي 0.94% ليصبح ارتفاعها بنسبة 3.323%.


وقام السوق الأمريكي بافتتاح تداولاته على ارتفاعات القوية وبالنسبة للمؤشر ناسداك ارتفع بنسبة تتجاوز 1.09%.


  • هل يوجد الفرق أو الاختلاف بين عملتي بيتكوين وايثيريوم ؟

يوجد فرق بينهما، عملة ايثيريوم تختلف عنها بحيث انها تتيح لمستخدميها خدمة تأمين محفظة وذلك لتنمية التطبيقات من قبل المستخدمين والأشخاص الذي يشتغلون عليها. وعملة بيتكوين فهي عملة تتيح للأشخاص أن يستخدمونها في شراء منتوجات وسلع الخ.. فهي عملة مخصصة فقط لهذا غرض بحيث انها بديلة للعملات التقليدية وغير ملموسة.


  • وهذه مجموعة من الاختلافات بينهما وتعتبر الرئيسية :

  1. عملة ايثيريوم يتم تداولها بشكل سريع، بحيث مدة التي يمكن للمستخدم أن ينتهي من عملية تداول في بضع ثوان، وحد التي تصل اليها هي الـ15 ثانية، وبالنسبة لبيتكوين فقد تستغرق لإنهاء عملية تداول في خلال 10 دقائق.
  2. ان انتاج عملة بيتكوين محدودة بحيث ان مدة لانتهاء عملة في تداول فقد تكون في بداية سنة 2140. وبالنسبة لايثيريوم فهي لا حدود لها وأشخاص الذين يستخدمونها لن يتأثروا بذلك.



إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق