المنصة روبن هود للعملات الرقمية تدرج كاردانو مما أذى الى صعود قوي وانخفاض بنسبة 40%

المنصة روبن هود للعملات الرقمية تدرج كاردانو مما أذى الى صعود قوي وانخفاض بنسبة 40%

المنصة روبنهود للعملات الرقمية تدرج كاردانو مما أذى الى صعود قوي وانخفاض بنسبة 40%

 

CryptoNewsMax.com
الأخبار العملة الرقمية كاردانو (CryptoNewsMax Cardano (ADA

أدرجت المنصة روبن هود  Robinhood العملة ADA في منصتها وهي منصة للاستثمار يوجد مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن العملة كاردانو Cardano شهدت أخبار سارة منذ 31 أغسطس، بحيث ان مطور خاص بها IOHK قرر عمل على اطلاق  انقسام فازيل الكلي وهي ثلاث مؤشرات، بحيث هدفه تسريع وتحسين المعاملات.


سيؤدي الترقية التي ستتم في بضع أيام قليلة مقبلة الى تقوية التطبيقات تسمى اللامركزية (DApp) وقدرة عقد الذكي على تنفيد تغيير نص بلوتوس تابعة للتطبيقات، وهي تعتبر من اللغات البرمجية التي تستخدم للعقود الذكية على بلوكشين خاص بالعملة Cardano، ومع ذلك فشلت هذه التحديثات والترقيات في جذب المشترين لها.


كشفت في مخطط خاص بالعملة الرقمية ADA أنها ارتفعت سعرها منذ اليوم 1 سبتمبر عند سعر 0.462$، وبعد يوم تقريباً انخفضت سعرها الى 0.424$ مما أدى ذلك الى ارتفاعها بنسبة تقارب 9%.


وكذلك حسب دراسات وتحليل لمخطط البياني ان كانت الحركة اسهم  تداول في انخفاض مما أدى الى فقد ثقة بين المتداولين والمستثمرين بها واعتقدوا انها لن ترتفع مرة أخرى على أوسع نطاق.


CryptoNewsMax

يوضح مخطط البياني ارتفاع السعر العملة بشكل ملحوظ منذ سنة الماضية كما انها انخفضت قليلا بعدما ارتفعت ثم في الوقت الحالي انخفضت انخفاضاً حاداً إلا ان ارتفاع سعر ADA كان المتواضع أيضا بعدها انخفضت بنسبة 28.5% كما الموضح في مخطط البياني، بحيث عند شراء المتداولون عملات أي توكنات المتوفرة سيتم اغلاق صفقاتهم المنخفضة، بعدها سترتفع في وقت وجيز.

من ممكن تعرض عملة ADA لمخاطر الاقتصاد اجمالي بمقابل دولار او أقل في الأسهم الامريكية، كما ان عملة ناسداك معاملها مع كاردانو 0.80$.


  • الانهيار في المستقبل بسبب اتجاه سفلي للمثلث

يعتبر النموذج المثلث في الرسم البياني في اتجاه السفلي وهذا من المنظور التقني منذ 7 مايو.


يتضح أن المثلثات تتجه الى أسفل بينما سعر عملة ADA تتشبث السعر نطاق محدد بواسطة خط اتجاه علوي متجه للأسفل، وخط اتجاه أفقي هابط، كما ان تجاوز سعر متجه الى اسفل يتم حلها بعد كسر، ومن ممكن أيضا انخفاض مقدار كحد أقصى للارتفاع المثلث.

من محتمل انهيار المثلث هابط بسبب خط متجه للأسفل، كما يتضح معنا في الرسم البياني، أي انه سيصبح سعره 0.268 دولار بحلول الشهر سبتمبر.


  • ماهي المنصة روبن هود ولماذا تم ادراج كردانو في منصتها ؟

ان المنصة روبن هود أحد الشركات الأمريكية اختصاصها الخدمات المالية، هي المنصة خاصة بالتداول في العملات الرقمية مختلفة، بالإضافة الى نشرات الإخبارية حول أسواق المالية، كما انها غير مشهورة أو معروفة في معظم الدول العربية او الخليجي، ومع ذلك فهي من منصات التي استطاعت وصول الى عديد من الدول عربية وتداول فيها.


  • وهذه هي أهم الفئات خاصة بالمنصة Robinhood :

  1. تداول الأسهم
  2. تداول العملات الرقمية الإلكترونية
  3. تداول الذهب
  4. إدارة النقد

كما انها تتوفر على عديد من المنتجات أخرى التي قد يمكنك ايجادها من خلال الزيارة الموقع روبن هود.

ويتم احتساب رسوم من خلال بيع المتداولين الذين يتوفرون على الارتدادات مرتفعة وهامش ربحي على أرصدة العملاء بالإضافة الى إقراض الهامش.


هذه الآراء فقط للمؤلف ولا يجب اتخاذها بالضرورة وجهات نظر الموقع CryptoNewsMax، بحيث يعتبر استثمار او تداول مخاطر، فلا يجب اتخاد القرار من هذه الآراء، من مفترض ان تقوم بالبحث قبل شروع في الاستثمار. 



إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق