ارتفاع صاروخي للعملة الرقمية Doge Chain بحيث وصلت الى 50 بالمائة وتزيد عن 15 مليون في أقل من 3 أيام

ارتفاع صاروخي للعملة الرقمية Doge Chain بحيث وصلت الى 50 بالمائة وتزيد عن 15 مليون في أقل من 3 أيام

ارتفاع صاروخي للعملة DogeChain بنسبة 50% بحيث تجاوزت ل 15 مليون في أقل من 3 أيام..

 

CryptoNewsMax.Com
الأخبار العملات الرقمية

استمرت العملة الرقمية Doge Chain الجديدة في نمو متزايد على رغم من تشابهات في ان عملة زائفة والخلافات التي جعلتها في تشكيكات حول المشروع في بدايته.


نشرت الشركة Doge Chain في حسابها الرسمي على تويتر على أنها وصلت من حيث مجموع المعاملات الشبكة الى 15 مليون، كما ان عملة كشفت في حسابها الرسمي بعد أيام قليلة من اعلان على انها تجاوزت 10 ملايين معامل، بحيث وصلت في غضون ثلاثة أيام بنسبة 50 بالمائة أي مجموع كامل للمعاملات التي زادت عن حدود ما يقارب 15 مليون على شبكتها.



تعرضت عملة Doge Chain الى عديد من خلافات، كما انها تتطور بشكل واسع النطاق لقائمة العملات الرقمية ميم على رغم من انها مثيرة الجدل أثناء انطلاقها.

وفقاً لمنصة ZachXBT مختص في فحص عملات المشفرة، وعندما ظهر لأول مرة رسميًا أكدت أن العملة الجديدة Doge Chain، تم إرسال ما يعادل 20 مليون رمز Doge Chain إلى صاحب المشروع. وفي وقت وجيز بعد اجراء تحويلات، بدأ محفظة مطور خاص بالفريق المشروع في إلقاء الرموز على المستثمرين، مما أدى الى ضرر سعر العملة المشفرة.


بينما يحاول شركة Doge Chain في تصحيح الأخبار السلبية المغلوطة التي تعرضت لها، يقال أن الفريق خاص بالعملة عرض على مؤسس العملة الرقمية Doge Coin (DOGE) رشوة قيمتها تقدر 14 مليون دولار لترويج لها في مجتمع Doge Coin. بحيث كان رفض من هذه الصفقة من طرف مؤسس خاص بها.


ومع ذلك من محتمل ان تكون نهاية معظم هذه المشاريع بسبب خلافات التي تتعرض لها، إلا أن عملة استمرت Doge Coin في نمو بشكل ملحوظ.


  • ما سبب انخفاض بشكل ملحوظ في آونة أخيرة للعملة Doge Chain 

انخفضت العملة Doge Chain في آونة الأخيرة بنسبة 20٪ خلال 24 ساعة الماضية بالرغم من التبني الهائل.

منذ تم اطلاق المشروع في بدايته، ارتفع عملة بشكل كبير حيث انها اندرجت في أفضل البورصات العملات الرقمية بما في ذلك KuCoin و Gate.io و Huobi.


  • ما هو ترتيب العملة الرقمية حالياً

تصدرت الى مراتب أعلى، بحيث حازت كأفضل 10 عملات المشفرة رائجة في منصة Coingecko، وهذا يوضح ان طلب كبير واهتمام متزايد بالعملة الرقمية.

تعتبر عملة حاليا من مراتب 10 أولى إلا أن سعرها 0.0022 دولار، يتم تداول DC حاليا في هذا السعر، بالإضافة الى انخفاضها 20.8% في خلال 24 ساعة الماضية.


  • كيف يتم تأسيس عملة Doge chain بالطلب على Doge Coin ؟

كما ذكرنا سابقاً ان فريق مطورين عملتي Doge Chain و Doge Coin في اختلاف بينهم، بحيث كليهما يشتركان قيمة الأيديولوجية خاصة بهم.

كشف مطورو Doge Coin أنها تقوم بشحن لجلب تطبيقات التشفير مثل NFT و DeFi والألعاب الى مجتمع خاص بـ Doge، ووفقا لقولهم أنهم أنشأوا  Doge Chain لأن Doge Coin لا يدعم أي نوع من أنواع هذه التطبيقات وتدعى بـ (dApps).

أيضا أضافوا "بدون عملة Doge Chain، لا يمكن لأي مستخدم عملة Doge Coin أن يشارك في NFTs أو الألعاب أو تقنية وتدعى بـ DeFi."


  • هل فعلاً يوجد علاقة بينهما 

حسب قول مؤسس دوج كوين في تغريده له على الموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن عملة رقمية Doge Coin المشفرة ليس لها أي علاقة أو صلة بـ Doge Chain.



إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق