الأخبار عاجلة في مصر، أي عملية ترويج للعملات الرقمية سيتم حبسه مع غرامة 10 مليون..

الأخبار عاجلة في مصر، أي عملية ترويج للعملات الرقمية سيتم حبسه مع غرامة 10 مليون..

الأخبار عاجلة في مصر، أي عملية ترويج للعملات الرقمية فسيتم حبسه مع غرامة 10 مليون..

 

CryptoNewsMax.Com
الأخبار العملات الرقمية في مصر


كشفت البيان اليوم الثلاثاء من قبل البنك المركزي مصري، بحيث ان حكومة مصرية تحذر أي شخص يتعامل بالعملات الرقمية في جميع أنواعها، وفقاً للبيان أن العملات الرقمية تحتوي على مخاطر عالية جداً ولا يجب أي شخص تعامل بها.


وعلى حسب البنك المركزي أكدت أنها لاحظت في الآونة أخيرة، تم ترويج العملات الرقمية بشكل ملحوظ لذلك قال ان هذا تحذير يأتي بسبب هذه الظاهرة من خلال عديد من المنصات الإقليمية والدولية.


وفقاً للبيان نشرته البنك المركزي ان المخاطر التعامل بجميع الأنواع العملات الرقمية مثل تذبذب وانقلاب مفاجئ في قيمتها بشكل ملحوظ واستخدامها في وسائل غير قانونية دولياً.


كشف البنك المركزي مصري من ضمن المخاطر التي يتضمنها العملات الالكترونية على انها لا تصدر من أي سلطة في اصدار مركزي رسمي التي يمكن رجوع اليه مما سيؤدي ذلك الى فقدان لأي عملية تعاملات وحماية المتعاملين بها.


صدرت بنك مصري والجهاز المصرفي تحذير - إن القانون رقم 194 لسنة 2020 على أي عملية الاتجار فيها أو التداولات أو الترويج لها أو إنشاء أو تشغيل منصات مختلفة لتداول أو تنفيذ الأنشطة المتعلقة بها، وهذا وفقا ما نشرته البنك المركزي.


وضح البنك أن لمن يتعامل معها ويخالف القانون المصري سيعاقب بالحبس والغرامة المالية ما بين مليون الى 10 ملايين جنيه مصري.


إن بنك المركزي المصري يؤكد على التعامل بالعملات الافتراضية الرقمية داخل جمهورية مصر العربية، والاقتصار داخلها على عملات الرقمية الرسمية والمعتمدة في البلاد فقط من قبل البنك المركزي المصري. 


مؤكداً ان متعاملين داخل السوق المصري يتخذ الحذر شديد، وعدم الاستثمار crypto investment app والتداول في العملات الرقمية المشفرة المرتفعة المخاطر والتي قد تفقد كل أموالك في لحظة. 



إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق