ما علاقة الشركة عملاقة نتفليكس للبث التلفزيوني والعملات الرقمية ؟

ما علاقة الشركة عملاقة نتفليكس للبث التلفزيوني والعملات الرقمية ؟

ما علاقة الشركة عملاقة نتفليكس للبث التلفزيوني والعملات الرقمية ؟

 

CryptoNewsMax.Com
الأخبار العملات الرقمية

يبدو أن العملات الرقمية انتصرت على الشركة الأمريكية ضخمة للبث التلفزيوني نتفليكس، كما تم دخولها في ارتفاعات الجماعية.

في اليوم 9/6/2022 قفزت اكبر 100 عملة الرقمية الى الصدارة من التعاملات، بحيث ان قيمة السوقية للعملات الرقمية يقدر تريليون الدولار بأرباح تقترب من 60 مليار الدولار وذلك خلال ساعات قليلة.


عادت المؤشر الدولار مع الارتفاعات العملات الرقمية بعيدا عن المستوى مائة النقطة، بالإضافة الى ان العملة الامريكية لاتزال قريبة من مستويات منذ 20 عاماً، بحيث أدت تراجعات النسبية للعملة أمريكية دولار.

وفي الوقت نفسه اندفعت العملات الرقمية في تراجعات القوية مساوياً مع هبوط السوق خاص بالأسهم والعملات الرئيسية مع الفيديرالي الأمريكي يستمر في تشديد المواجهة حول التضخم التي تجري حالياً.


  • الشركة نتفليكس ستقوم بحظر مجموعة من الشركات تجارية 

تخطط الشركة عملاقة نتفليكس في زيادة إيراداتها وأرباحها، فقررت في شهر يوليوز إطلاق للمستخدمين اشتراكات أرخص التي تتميز بالإعلانات التجارية، وفي نفس الوقت قررت أن يتم حظر الشركات تجارية على البث الواردة الى الإشهارات.

وفقاً للتقارير أن الشركة الضخمة نتفليكس للبث المباشر قررت أن تقوم بحظر بشكل نهائي كل ما يتعلق بالإعلانات التجارية خاصة بالعملات الرقمية، سيتم الإطلاق الاشتراكات في الشهر نوفمبر المقبل قبل بساعات المحددة.


نشرت الصحيفة في موقعها الالكتروني The Sydney Morning Herald، أن قرار مختص بالشركة نتفليكس هو رفض جميع أنواع الحملات الإعلانية التي تروج لها على فئة الاشتراك الجديدة وسنذكر لك مجموعة من هذه أنواع الحملات وهي :

  1. كل ما يتعلق بالقانون والسياسة
  2. الحملات الاعلانية التي تروج للمقامرة
  3. علامات التجارية المتعلقة بالعملات الرقمية

بالإضافة الى ذلك قررت عدم عرض في منصتها الحملات الاعلانية التي تتعلق ببيع المنتجات بالأطفال، وكشفت المصادر الأنباء أن تنفليكس تفكر في إجراءات جديدة حول منع ظهور في منصتها كل ما يتعلق بالصيدلانية.


  • هذا هو الجدول الزمني الذي سيتم إطلاق الحملات الإعلانية الرخيصة

نشرت نتفلكس الجدول الزمني حول اطلاقها المستويات الاشهارية غير مكلفة ورخيصة السعر حتى الشهر نوفمبر وذلك لمنافسة الشركة +Disney، بحيث أنها أيضا ستطلق خطتها حول الإعلانات في الشهر 8 ديسمبر مقبل.


  • هذا هو تاريخ التي سيتم بدأ فيه الاشتراكات جديدة في منصة نتفليكس

بداية الاشتراكات الجديدة لشركة العملاقة نتفليكس في أول من شهر نوفمبر في مجموعة من دول مختلفة، بما في ذلك ألمانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، كندا، والمملكة المتحدة، ومع تزايد الانخفاض عدد المشتركين، قررت أنها تطلق جديدة التي تدعم الإعلانات وذلك لزيادة الإيرادات في شهر يوليوز.

خسرت الشركة نتفلكس ما يقارب 970 ألف مشترك الحسابات المدفوعة وهذا بعد خسارة كبيرة 200 ألف مشترك إضافياً خسرته في أشهر ثلاثة أولى من سنة 2022، فكر فريق نتفليكس أن يواجه تباطء نمو الإيرادات خاص بها، بالإضافة الى انها تقرر في الشهر يونيو تخفيض التكاليف التي قد تحافظ على هوامشها عند نسبة 20%.


  • ليس الأول الحظر التي تقوم به الشركات

يعتبر الحظر العملات الرقمية ليس جديدا في الرقمنة، بل يوجد بعض الشركات العملاقة ومن ضمنهم فيسبوك سابقاً (Meta) للتواصل الاجتماعي سنة 2018 حيث انها قامت بحظر كل ما يتعلق بالإعلانات حول العملات الرقمية المشفرة في موقعها، الا انها قامت بإعادتها مجددا في نفس سنة.


كم ان الشركة Alphabet تملكها الشركة جوجل Google، بأنها أيضا حظرت العملات الرقمية، حيث ان البورصات والمنصات مختصة بالعملات يسمح لهم Google بأن يتم ترويج لخدمتهم مجدداً عبر محرك البحث جوجل.



إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق